كمية محدودة

لعبة مافيا والجاسوس

٢٩ ر.س

مواصفات اللعبة:

فكرتها تعتمد على قراءة لغة الجسد ! علشان تكسب، أما اذا كنت سـبك, الله يخلف عليك، وإذا تبي تعرف قدرتك الحقيقيه في اكتشاف المؤامره خلال دقائق؟ ألعب مافيا والجاسوس.


طريقة اللعب:

تتكون اللعبة من المنسق وعدد اثنان من الجواسيس، وبقية اللاعبين هم من أفراد المافيا .. الفائزين إما فريق المافيا أو فريق الجواسيس. المنسق: يطلب من الجميع انهم يغمضون عيونهم ماعدا الجواسيس، لكي يعرفهم المنسق، وبعدها يطلب من الجميع فتح اعينهم, ثم يطلب من كل لاعب ان يحدد شخص من اللاعبين يشتبه فيه انه جاسوس، إن أجمع الأغلبية على نفس الشخص يخرج المشتبه به من اللعبة، حتى وإن لم يكن الجاسوس بدون ان يكشف هويته الحقيقية.

 

ثم يطلب المنسق من الجميع إغلاق اعينهم، لكي يستخدم الجواسيس اشاراتهم للمنسق إما بطرد احد اللاعبين، (وذلك بالإشارة للقتل) لذلك اللاعب , أو الإشارة بإسكاته طوال اللعبة، الجاسوسان لهما الحق في إعطاء امر واحد لكل منهما في مرحلة إغماض العينين، وبإمكانهما عدم استخدام هذا الأمر، ومن ثم يسأل المنسق مرتان أخرى اللاعبين عن المشتبه به، وهكذا تعاد الكره. وفي الأخير إن تم إخراج الجاسوسان فازت المافيا، وإن تم إخراج المافيا فاز الجاسوسان.

الوسوم:

  • ٢٩ ر.س

لا توجد أسئلة بعد

منتجات ربما تعجبك